Sunday 24 September 2017

كيفية تحسين الأداء التداول الخاص بك على الفور و نقله إلى المستوى المهني


كيفية تحسين الأداء التداول الخاص بك على الفور ونقله إلى المستوى المهني. مطلوب إخلاء حكومة الولايات المتحدة - لجنة تداول السلع الآجلة العقود الآجلة وخيارات التداول لديها عوائد محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على علم بهذه المخاطر وأن تكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والخيارات الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. وتبذل أي تمثيل من شأنها أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو المنهجية ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ومثل، وأنا لست جيدة جدا مع أجهزة الكمبيوتر حيث استغرق مني بعض الوقت لإعداد كل شيء كما كنت قد اقترحت. ما زلت تخوف على التجارة مع المال الحقيقي، ولكن باستخدام استراتيجية الخاصة بك لم يكن حساب تجريبي بلدي بنسبة 70٪ خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ومثل؛ S. باتن، سبوكان، WA ومثل؛ عادة أنا لا أحب أن أكتب الشهادات ولكنني سوف تجعل استثناء هنا. وتقدم الدورة أيضا. أنا أحب الجزء استراتيجية أفضل، على الرغم من أنني تعلمت بعض رؤى جديدة من الأجزاء الأخرى كما well. I قد تبحث لدخول سوق النقد الاجنبى لبعض الوقت، والآن أنا على ثقة من أن أستطيع أن أفعل ذلك ومثل؛ غاري باترسون، باسادينا، كاليفورنيا ومثل؛ مشكلتي الرئيسية هي أن كنت الخروج من الصفقات طريقتي في وقت قريب جدا. وسرعان ما من شأنه أن يجعل بعض الربح أود أن الخروج، وأحيانا حتى عندما تجارة كان لا يزال مستمرا في الاتجاه الخاص بي. لقد تم استخدام استراتيجية للخروج، وكنت قادرا على ركوب المدى مربحة حقا في EUR / USD ومثل؛ دينيش راو، ميسيسوجا، أونتاريو ومثل، وأنا كان قليلا تأجيل عندما رأيت سعر للدورة. عادة دورات في تداول العملات الأجنبية تكلف مئات أو آلاف الدولارات لذلك لم تكن توقعاتي عالية. حسنا، كنت مخطئا. لقد استخدمت استراتيجية لوضع عدد قليل من الصفقات في GBP / USD، وأنا قدمت 2700 $ خلال الشهر الماضي. كان لي أربعة الصفقات الفوز ومرتين حصلت توقف خارجا مع خسارة صغيرة. انا اتطلع لجعل أكثر من ذلك. شكرا ومثل؛ جوليان وونغ، بريستول، المملكة المتحدة. ومثل؛ بعد تطبيق المشورة من المواد الخاصة بك وكنت قادرا على وقف لي خاسرة متتالية. كنت تركز على متغيرات كثيرة جدا من قبل، وأعتقد لا يمكن لأي شخص هضم الكثير من المعلومات. وقد ساعدني نهجكم الكثير. ومثل؛ D. هيريرا، الينتاون، PA ومثل؛ مجرد ملاحظة سريعة ليا رفاق. أنا اشتريت دورتك الأسبوع الماضي، وأنا أعجب حقا مع ثروة من المعلومات وصدق نصيحتك. لا يوجد زغب هنا. شكرا لكم واستمروا في العمل الجيد ومثل!. مارفن دكستر، وستمنستر، CO

No comments:

Post a Comment